ا
-
ابو المجد مصطفي، رشاد
تصور مقترح لإنشاء مرکز للبحوث التربوية في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة بجامعات جنوب الصعيد [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 281-316]
-
احمد عبد الحليم محمد، فتحى
الإدارة التشاركية كمدخل لتنمية أداء مديري مدارس التعليم الثانوي العام دراسة ميدانية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 485-546]
-
السيد، محمدسيد محمد
متطلبات تحويل جامعة جنوب الوادي إلى جامعة ريادية في ضوء معايير الاعتماد "دراسة ميدانية" [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 16-157]
-
الطيب، عصام علي
الخصائص السيكومترية لمقياس التصورات الضمنية للذكاء لدى بعض طلاب مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 547-585]
-
الطيب، عصام علي
الخصائص السيکومترية لمقياس إستراتيجيات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 623-640]
-
الطيب، عصام علي
الخصائص السيكومترية لمقياس توجهات أهداف الإنجاز الثمانية لدى طلاب كلية التربية بقنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 747-803]
-
النوبى، غادة محمد حسنى
فاعلية أنشطة تربوية في الاقتصاد المنزلي قائمة علي الذكاء العملي في تنمية مهارات ريادة الأعمال وثقافة التسويق الالكتروني لدي طالبات شعبة الاقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 804-879]
ب
-
بصرى، رانيا محمود شحات
الخصائص السيكومترية لمقياس التصورات الضمنية للذكاء لدى بعض طلاب مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 547-585]
ح
-
حساني محمد سليمان، حسني
الإدارة التشاركية كمدخل لتنمية أداء مديري مدارس التعليم الثانوي العام دراسة ميدانية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 485-546]
-
حسن، محمد النصر
تطوير الأداء الإبداعي لمعلمي المرحلة الثانويه في ضوء متطلبات التميز المؤسسي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 317-432]
-
حسن، محمد النصر حسن محمد
دور وحدات التدريب بالمدارس الابتدائية في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 433-484]
-
حفنى، على ثابت ابراهيم
فعالية الإرشاد المعرفي السلوکي في خفض تباطؤ الإيقاع المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي نفص الانتباه [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 695-746]
ر
-
رفعت محمود ابراهيم، ولاءالدين
الخصائص السيکومترية لمقياس إستراتيجيات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 623-640]
س
-
سلامة، عبد الرحيم أحمد احمد
استخدام مدخل STEAM لتنمية مهارات التفكير التأملي لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 586-622]
-
سلامة محمدمحمود، سيدة
"استراتيجية مقترحة" لتحقيق الاقتصاد الإبداعي بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي لمواكبة سوق العمل [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 158-280]
-
سليم، آمال سليم فهيم
دور وحدات التدريب بالمدارس الابتدائية في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 433-484]
-
سليمان، شيماء سيد
الخصائص السيكومترية لمقياس التصورات الضمنية للذكاء لدى بعض طلاب مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 547-585]
-
سليمان، شيماء سيد
الخصائص السيكومترية لمقياس توجهات أهداف الإنجاز الثمانية لدى طلاب كلية التربية بقنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 747-803]
-
سيد کامل، هالة
وحدة مقترحة فى منهج العلوم لتنمية الوعى المائى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 641-694]
ص
-
صبري الأنصاري، محمد
الإدارة التشاركية كمدخل لتنمية أداء مديري مدارس التعليم الثانوي العام دراسة ميدانية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 485-546]
-
صديق، وسام فراج محمد
الخصائص السيكومترية لمقياس توجهات أهداف الإنجاز الثمانية لدى طلاب كلية التربية بقنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 747-803]
ط
-
طه، حنان فوزى
استخدام مدخل STEAM لتنمية مهارات التفكير التأملي لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 586-622]
ع
-
عبد الوهاب هلال احمد، ناجى
تصور مقترح لإنشاء مرکز للبحوث التربوية في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة بجامعات جنوب الصعيد [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 281-316]
-
عكاشة، زينب محمد
استخدام مدخل STEAM لتنمية مهارات التفكير التأملي لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 586-622]
-
علي، عزه أحمد صادق
متطلبات تحويل جامعة جنوب الوادي إلى جامعة ريادية في ضوء معايير الاعتماد "دراسة ميدانية" [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 16-157]
-
على، وفاء محمود
تصور مقترح لإنشاء مرکز للبحوث التربوية في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة بجامعات جنوب الصعيد [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 281-316]
ف
-
فؤاد، ننسى احمد
دور وحدات التدريب بالمدارس الابتدائية في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 433-484]
م
-
محمد، فتحى عبد الرسول
تطوير الأداء الإبداعي لمعلمي المرحلة الثانويه في ضوء متطلبات التميز المؤسسي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 317-432]
-
محمد، هالة عز الدين
وحدة مقترحة فى منهج العلوم لتنمية الوعى المائى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 641-694]
-
محمد البردويلي عطاالله، فاطمة
"استراتيجية مقترحة" لتحقيق الاقتصاد الإبداعي بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي لمواكبة سوق العمل [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 158-280]
-
محمد عبد العزيز، دعاء
الخصائص السيکومترية لمقياس إستراتيجيات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 623-640]
-
مصطفى، رشاد أبو المجد
تطوير الأداء الإبداعي لمعلمي المرحلة الثانويه في ضوء متطلبات التميز المؤسسي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 317-432]
-
مغربى، سعاد محمد
وحدة مقترحة فى منهج العلوم لتنمية الوعى المائى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 641-694]
-
مفضل، مصطفى ابو المجد سليمان
فعالية الإرشاد المعرفي السلوکي في خفض تباطؤ الإيقاع المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي نفص الانتباه [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 695-746]
-
مقرب محمود عبدالله، فاطمه
تطوير الأداء الإبداعي لمعلمي المرحلة الثانويه في ضوء متطلبات التميز المؤسسي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 317-432]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند