فهرس المؤلفين

ا

  • ابو المجد مصطفي، رشاد تصور مقترح لإنشاء مرکز للبحوث التربوية في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة بجامعات جنوب الصعيد [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 281-316]
  • احمد عبد الحليم محمد، فتحى الإدارة التشاركية كمدخل لتنمية أداء مديري مدارس التعليم الثانوي العام دراسة ميدانية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 485-546]
  • السيد، محمدسيد محمد متطلبات تحويل جامعة جنوب الوادي إلى جامعة ريادية في ضوء معايير الاعتماد "دراسة ميدانية" [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 16-157]
  • الطيب، عصام علي الخصائص السيكومترية لمقياس التصورات الضمنية للذكاء لدى بعض طلاب مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 547-585]
  • الطيب، عصام علي الخصائص السيکومترية لمقياس إستراتيجيات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 623-640]
  • الطيب، عصام علي الخصائص السيكومترية لمقياس توجهات أهداف الإنجاز الثمانية لدى طلاب كلية التربية بقنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 747-803]
  • النوبى، غادة محمد حسنى فاعلية أنشطة تربوية في الاقتصاد المنزلي قائمة علي الذكاء العملي في تنمية مهارات ريادة الأعمال وثقافة التسويق الالكتروني لدي طالبات شعبة الاقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 804-879]

ب

  • بصرى، رانيا محمود شحات الخصائص السيكومترية لمقياس التصورات الضمنية للذكاء لدى بعض طلاب مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 547-585]

ح

  • حساني محمد سليمان، حسني الإدارة التشاركية كمدخل لتنمية أداء مديري مدارس التعليم الثانوي العام دراسة ميدانية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 485-546]
  • حسن، محمد النصر تطوير الأداء الإبداعي لمعلمي المرحلة الثانويه في ضوء متطلبات التميز المؤسسي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 317-432]
  • حسن، محمد النصر حسن محمد دور وحدات التدريب بالمدارس الابتدائية في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 433-484]
  • حفنى، على ثابت ابراهيم فعالية الإرشاد المعرفي السلوکي في خفض تباطؤ الإيقاع المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي نفص الانتباه [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 695-746]

ر

  • رفعت محمود ابراهيم، ولاءالدين الخصائص السيکومترية لمقياس إستراتيجيات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 623-640]

س

  • سلامة، عبد الرحيم أحمد احمد استخدام مدخل STEAM لتنمية مهارات التفكير التأملي لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 586-622]
  • سلامة محمدمحمود، سيدة "استراتيجية مقترحة" لتحقيق الاقتصاد الإبداعي بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي لمواكبة سوق العمل [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 158-280]
  • سليم، آمال سليم فهيم دور وحدات التدريب بالمدارس الابتدائية في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 433-484]
  • سليمان، شيماء سيد الخصائص السيكومترية لمقياس التصورات الضمنية للذكاء لدى بعض طلاب مدارس STEM للعلوم والتكنولوجيا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 547-585]
  • سليمان، شيماء سيد الخصائص السيكومترية لمقياس توجهات أهداف الإنجاز الثمانية لدى طلاب كلية التربية بقنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 747-803]
  • سيد کامل، هالة وحدة مقترحة فى منهج العلوم لتنمية الوعى المائى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 641-694]

ص

  • صبري الأنصاري، محمد الإدارة التشاركية كمدخل لتنمية أداء مديري مدارس التعليم الثانوي العام دراسة ميدانية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 485-546]
  • صديق، وسام فراج محمد الخصائص السيكومترية لمقياس توجهات أهداف الإنجاز الثمانية لدى طلاب كلية التربية بقنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 747-803]

ط

  • طه، حنان فوزى استخدام مدخل STEAM لتنمية مهارات التفكير التأملي لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 586-622]

ع

  • عبد الوهاب هلال احمد، ناجى تصور مقترح لإنشاء مرکز للبحوث التربوية في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة بجامعات جنوب الصعيد [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 281-316]
  • عكاشة، زينب محمد استخدام مدخل STEAM لتنمية مهارات التفكير التأملي لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 586-622]
  • علي، عزه أحمد صادق متطلبات تحويل جامعة جنوب الوادي إلى جامعة ريادية في ضوء معايير الاعتماد "دراسة ميدانية" [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 16-157]
  • على، وفاء محمود تصور مقترح لإنشاء مرکز للبحوث التربوية في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة بجامعات جنوب الصعيد [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 281-316]

ف

  • فؤاد، ننسى احمد دور وحدات التدريب بالمدارس الابتدائية في ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 433-484]

م

  • محمد، فتحى عبد الرسول تطوير الأداء الإبداعي لمعلمي المرحلة الثانويه في ضوء متطلبات التميز المؤسسي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 317-432]
  • محمد، هالة عز الدين وحدة مقترحة فى منهج العلوم لتنمية الوعى المائى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 641-694]
  • محمد البردويلي عطاالله، فاطمة "استراتيجية مقترحة" لتحقيق الاقتصاد الإبداعي بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي لمواكبة سوق العمل [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 158-280]
  • محمد عبد العزيز، دعاء الخصائص السيکومترية لمقياس إستراتيجيات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة قنا [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 623-640]
  • مصطفى، رشاد أبو المجد تطوير الأداء الإبداعي لمعلمي المرحلة الثانويه في ضوء متطلبات التميز المؤسسي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 317-432]
  • مغربى، سعاد محمد وحدة مقترحة فى منهج العلوم لتنمية الوعى المائى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 641-694]
  • مفضل، مصطفى ابو المجد سليمان فعالية الإرشاد المعرفي السلوکي في خفض تباطؤ الإيقاع المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي نفص الانتباه [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 695-746]
  • مقرب محمود عبدالله، فاطمه تطوير الأداء الإبداعي لمعلمي المرحلة الثانويه في ضوء متطلبات التميز المؤسسي [المجلد 52، العدد 52، 2022، الصفحة 317-432]